جاري التحميل ...

يتم تحديث المشغل ناسف لانقطاع الخدمة نعمل على التحديثات

فيلما وثائقيا عن بيليه 2021 Pelé

27 فبراير 2021
تحميل

شاهد: وثائقي “بيليه”

مشاهدة اونلاين وتحميل الفيلم الوثائقي الرائع الذي يحكي قصة اللاعب الاسطوري بيليه Pelé: Birth of a Legend 2016 مترجم وبجودة عالية BluRay، فيلم بيليه مولد اسطورة مترجم اونلاين، فيلم بيليه بيرث اوف اي ليجيند

مشاهدة وتحميل فيلم الرياضة الوثائقي بيليه Pelé 2021 HD مترجم اون لاين وتحميل مباشر فيلم Pelé 2021 Online مترجم اونلاين سيرفرات التحميل Myvid UpBom

طلقت منصة البث التدفقي “نتفليكس” الثلاثاء الفيلم الوثائقي “بيليه” الذي يتناول حياة أسطورة كرة القدم البرازيلية داخل وخارج المستطيل الأخضر، حيث يضمّ مقابلات مع اللاعب المتوج بكأس العالم ثلاث مرات نفسه وأشخاص آخرين.

الوثائقي الذي تدور أحداثه بين عامي 1958 و1970، أنتجه المنتج الأمريكي كيفن ماكدونالد، المخرج الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم وثائقي آخر، “يوم في سبتمبر” الذي يتناول قضية احتجاز الرهائن الشهيرة في أولمبياد ميونيخ عام 1972.

مشاهدة اونلاين وتحميل الفيلم الوثائقي الرائع الذي يحكي قصة اللاعب الاسطوري بيليه Pelé: Birth … (فيديو) وثائقي عن بيليه (مترجم للعربي قناة الجزيرة الوثائقية).

بين هذين العامين، كانت هناك حقبة شهدت تتويج ايدسون أرانتيس دو ناسيمنتو وهو الاسم الحقيقي لبيليه، بلقبه الأول في كأس العالم عن 18 عامًا حتى اللقب الثالث، حيث بات رمزًا في بلاده وأيقونة عالمية للأجيال القادمة.

نتفلكس تنتج فيلما وثائقيا عن “بيليه” –

فيلم وثائقي عن الأسطورة “بيليه” فبراير المقبل – رياضة …

بيليه من صبي إلى “أسطورة” كرة القدم في وثائقي عبر “نتفليكس”

سينضمّ فيلم جديد عن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، إلى أحدث سلسلة من الوثائقيات في فترة تعرف بـ”العصر الذهبي” للأفلام الرياضية.

وأذهلت أفلام وثائقية عن أسطورة كرة السلة الأميركي مايكل جوردان، وساحر كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، وسائق فورمولا 1 البرازيلي آيرتون سينا، الجماهير أثناء التعرّف إلى تفاصيل الأداء والحياة الشخصية لألمع نجوم الرياضة العالميين.

ويأمل فيلم بيليه، الذي يبثّ الثلاثاء 23 فبراير (شباط)، عبر منصة “نتفليكس”، أن يحظى بالتقدير ذاته الذي يُعامل به رمز البرازيل.

وقال بن نيكولاس، مساعد المخرج، لوكالة “رويترز”، “أعتقد أنه شخص يعرف عنه الجميع، خصوصاً جمهور كرة القدم، قدراً هائلاً من المعلومات، ولكننا أردنا أن نشرح كيف تحوّل صبي إلى شخصية أسطورية”.

It’s not that Pelé made the difference. Pelé was the difference’ This new documentary tells the story of iconic footballer Pelé, his quest for perfection and the mythical status he attained. Now on Netflix

ويسلّط الفيلم الضوء على دور بيليه في التتويج ثلاث مرات بكأس العالم، تحديداً عام 1970، حين قاد أحد أعظم الفرق في التاريخ لحمل الكأس في المكسيك.

وأضاف ديفيد ترايهورن، مساعد المخرج، “لو لم يفُز بيليه مع البرازيل بكأس العالم 1970، لما أصبح بيليه الذي نعرفه ولما أصبحت البرازيل التي نعرفها. كانت حجر الأساس لهوية بيليه والبلاد”.

لا مقارنات

ويتجنّب الفيلم خلال 108 دقائق، المقارنات مع مارادونا وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الذين يصنّفون غالباً منافسين لبيليه على لقب أفضل لاعب في التاريخ.

وفي المقابل، يشير الفيلم إلى الدور الريادي لبيليه.

وتابع ترايهورن، “لا يهمّ إن حقّق أحد أموراً أكثر من بيليه. ربما يكون ميسي أو رونالدو وكان يوجد بعض اللاعبين العظماء قبله، لكنه يبقى الرائد الحقيقي. كان مثل إلفيس بريسلي أو نيل أرمسترونغ”.

0 التعليقات