جاري التحميل ...

يتم نقل المحتوى على السيرفر الخاص شاهد دون اعلانات مزعجة

فيلم وثائقي أمريكي لعام 2019 يدور حول بيلي مكفارلاند

6 مارس 2021
تحميل

يوصَف مهرجان “فاير” على أنّه تجربة موسيقيّة راقية على جزيرة خاصّة رائعة، لكنّه يفشل فشلًا ذريعًا على يدي متعهّد حفلات مغرور.

تمت ترجمة النص من الإنجليزية.فيلم Fyre: The Greatest Party The Greatest Party The Greatest Party The Greatest Party The Greatest Party الذي لم يحدث مطلقًا ، هو فيلم وثائقي أمريكي لعام 2019 يدور حول بيلي مكفارلاند وعن فيلم Fyre Festival الفاشل لعام 2017. أخرجه كريس سميث ، وأنتجه ميك بورزيكي وأطلق سراحه على Netflix في 18 يناير 2019. ويكيبيديا (إنجليزية)

نظرة حصرية من وراء الكواليس على الانهيار الشائن لمهرجان Fyre الموسيقي. سيتم إطلاقه عالميًا على Netflix في 18 يناير 2019.

تم إنشاء Fyre Festival من قبل Billy McFarland ومغني الراب Ja Rule ، وتم الترويج له كمهرجان موسيقي فاخر في جزيرة خاصة في جزر الباهاما تضم عارضات أزياء يرتدين البيكيني وعروض موسيقية A-List ووسائل راحة فاخرة. وصل الضيوف ليكتشفوا أن الواقع بعيد عن الوعود.

يقدم كريس سميث ، المخرج الذي يقف وراء الفيلم الوثائقي المرشح لجائزة إيمي ، جيم وآندي: The Great Beyond ، نظرة مباشرة على الانهيار الكارثي لـ Fyre كما روى المنظمون أنفسهم.

مواقع صديقة

0 التعليقات