مشاهدة فيلم تحت السموات والأرض (2020)

7 أغسطس 2023آخر تحديث :

في الوقت الذي تنشغل فيه مدينته بيروت بسلسلة من الهجمات بالسيارات المفخخة، يقرر آلان تكريس نفسه للغوص، وسرعان ما يصبح مهووسا بتحطيم الرقم القياسي العالمي. مشاهدة وتحميل فيلم تحت السموات والأرض بجودة HD مشاهدة مباشرة اون لاين

مشاهدة وتحميل فيلم تحت السموات والارض Under the Concrete 2021 HD اون لاين وتحميل مباشر فيلم تحت السموات والارض 2021 كامل يوتيوب اونلاين

فاز فيلم “تحت السموات والأرض -Under The Concrete” للمخرج روي عريضة، بجائزة سعد الدين وهبة لأحسن فيلم عربي وتمنح للمخرج، وذلك ضمن منافسات مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأعلن ذلك في حفل ختام الدورة 42 المقام حاليا في دار الأوبرا المصرية.
الفيلم إنتاج لبنان وفرنسا، وشهد المهرجان عرضه الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتدور أحداثه حول شاب عمره 32 عاماً يحاول كسر الرقم القياسي في الغوص العميق، رغم الحالة الأمنية غير المستقرة بسبب سلسلة من تفجيرات السيارات المفخخة في العاصمة اللبنانية بيروت، ولكنه يقرر أن يدير ظهره إلي كل هذه الأحداث المزعجة.
شارك في لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية بالدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي كل من؛ الممثلة المصرية يسرا اللوزي، والمخرج والمنتج الإماراتي، علي مصطفى، والممثلة والمؤلفة والمخرجة اللبنانية، زينة دكاش.
يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، عرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، إضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

اقرأ المزيد من المشهد العربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *